Search
Close this search box.

كيفية اختيار الغسول الوجهي الصحيح لروتين مكافحة الشيخوخة، وقد وجدنا الـ10 الأفضل

هنا حقيقة عن العناية بالبشرة يمكن للجميع الاتفاق عليها: غسل وجهك أمر مهم. كل يوم، تتراكم على بشرتنا طبقات من المكياج، والزيوت، والأوساخ، والشوائب التي يمكن أن تؤدي إلى انسداد المسامات وتوسيعها وظهور بشرة باهتة. سواء كان ذلك بسبب التلوث الجوي، أو الطقس القاسي، أو التغيرات الهرمونية، أو ما هو أسوأ من ذلك—استخدام منتجات العناية بالبشرة الخاطئة بشكل مزمن—يمكن لمجموعة واسعة من العوامل أن تفاقم من إنتاج الزهم في بشرتك أو تستنزف ما هو موجود بالفعل. وما هو أكثر إثارة للقلق، أن هذا النوع من الضغط على بشرتك يمكن أن يسرع من عملية شيخوخة البشرة، مما يؤدي إلى ظهور الخطوط الدقيقة، وفقدان المرونة، والانتفاخ الذي لا يبدو أنه يختفي أبدًا.

كل هذا ليقول، أن منظف الوجه عالي الجودة هو جزء أساسي من أي روتين للعناية بالبشرة. إنه يسهل بيئة يمكن أن تمتص بشكل صحيح بقية منتجاتك. بالإضافة إلى ذلك، من لا يحب شعور الوجه النظيف قبل الذهاب إلى السرير أو أول شيء في الصباح؟ هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار غسول الوجه، بما في ذلك نوع بشرتك ومجموعة التحديات أو الأهداف الفريدة لك. وإذا كان الحفاظ على توهج الشباب أولوية بالنسبة لك، فأنت بحاجة إلى منظف يحتوي على مكونات مغذية مضادة للشيخوخة.

كيف وجدنا أفضل منظفات مكافحة الشيخوخة

كما هو الحال دائمًا، قمنا بإنشاء هذه القائمة باستخدام خوارزميتنا المحايدة والذكية للغاية. تختار هذه الأداة الملكية المنتجات من خلال تحليل البيانات من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك توصيات الخبراء، ومراجعات المنتجات، وقوائم الأفضل مبيعًا، وشعبية وسائل التواصل الاجتماعي. استمر في التمرير لاكتشاف غسولات الوجه المضادة للشيخوخة التي جعلتها تصنع القطع واعثر على الخيار الجديد المفضل لك.

قائمة ترشيحات لمنتجات عالية الجودة

10

InstaNatural Vitamin C Cleanser

المكونات الرئيسية
يتكون هذا المنظف المقشر من الألوفيرا، وماء الجوز الهند، ومستخلص الشاي الأخضر، وفيتامين C. معًا، يشكل هذا الفريق الرائع من المكونات مزيجًا يُضيء البقع الداكنة ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة.

من المهم معرفته
يمكنك استخدام هذا المنظف حتى مرتين في اليوم لإزالة المكياج وتنشيط بشرتك.

التقييم: أكثر من 4.0

9

Tata Harper Regenerating Cleanser

المكونات الأساسية
تعتبر حمض البيتا هيدروكسي (BHA) هي العنصر الأساسي في منظف تجديد البشرة من تاتا هاربر. تشتهر بتقليص المسام وتقليل الزيت، حيث تعد BHAs من المقشرات القوية التي يُنصح باستخدامها بحذر.

من الجيد أن تعلم
يمكن أن تسبب BHAs حساسية للشمس، لذا لا تتخطى وضع واقي الشمس.

التقييم: أكثر من 4.5

8

Elemis Superfood Facial Wash

المكونات الأساسية
ثلاثي من الأطعمة الخارقة—مستخلصات البروكلي، عشب القمح، والكيل—تعمل كعصير أخضر للبشرة، معززة الترطيب العام. إذا كنت تعاني من البهتان أو الجفاف، فإن هذا المنظف الموازن هو بالضبط ما تحتاجه.

تسليط الضوء على المراجعة
“أحب الطريقة التي تشعر بها بشرتي بعد استخدام غسول الوجه بالأطعمة الخارقة. بشرتي تشعر بالترطيب ويمكنني رؤية الفرق الذي أحدثه هذا على نسيج بشرتي!”

التقييم: أكثر من 4.5

7

Murad Essential-C Cleanser

المكونات الأساسية
هذا المنظف الغني بمضادات الأكسدة هو بمثابة درع بيئي بفضل الفيتامينات A، C، وE التي تحمي من تلف الجذور الحرة، والفوسفوليبيدات وPCA الصوديوم، وهي مرطبات معروفة بقدرتها على ربط الرطوبة بالبشرة الجافة، و—الأفضل من كل شيء—الألانتوين والبانثينول، اللذان يعملان معًا على تهدئة وعكس أي ضرر بيئي قد حدث بالفعل.

من الجيد أن تعلم
إلى جانب شفاء أضرار الشمس، يحب المراجعون هذا المنظف لقدرته على تنظيف حب الشباب وتلاشي ندبات حب الشباب.

التقييم: أكثر من 4.5

6

Origins Plantscription Anti-Aging Cleanser

المكونات الأساسية
يتميز منظف Plantscription من أوريجينز بتركيبته النباتية وخلوه من التجارب على الحيوانات، ويحتوي على مكون نباتي يُعرف باسم أنوجيسوس، الذي يساعد على زيادة متانة البشرة وتقليل الخطوط الدقيقة.

من الجيد أن تعلم
كما أن غسول الوجه هذا يحتوي أيضًا على زهور الياسمين وبروتين الشوفان. كلاهما معروفان بقدرتهما على تهدئة الالتهابات، الحكة، وجفاف البشرة دون التسبب في حب الشباب أو أي عدوى.

التقييم: أكثر من 4.5

5

La Roche Posay Toleriane Hydrating Gentle Cleanser

المكونات الأساسية
السيراميدات، النياسيناميد، وماء الينابيع الحراري البريبيوتيك الشهير من لا روش-بوزيه هي ما يقف وراء منظف Toleriane المرطب اللطيف. مصدره هو بلدة العلامة التجارية نفسها في فرنسا، هذا الماء السحري من الينابيع يحتوي على تركيبة فريدة من المعادن، العناصر، ومضادات الأكسدة الطبيعية.

من الجيد أن تعلم
هذا منظف خالٍ من الصابون ومرطب. إذا كنت معرضًا للتهيج، فهذا المنتج خيار آمن بالنسبة لك.

التقييم: أكثر من 4.5

4

SkinMedica AHA/BHA Exfoliating Cleanser

المكونات الأساسية
يُوصف بأنه منتج “لإعادة السطح”، يحتوي منظف SkinMedica المقشر على أربعة أنواع من الأحماض الألفا هيدروكسية (AHAs) لتقشير لطيف لكن فعّال. هناك أيضًا حمض الساليسيليك (BHA) الذي يستهدف التلف تحت الجلد، وزيت الجوجوبا يحافظ على مستويات الرطوبة تحت السيطرة ويمنع التهيج من المقشرات.

تسليط الضوء على المراجعة
“أحب التقشير اللطيف الذي يقدمه AHA/BHA. لدي بشرة حساسة وهذا كافٍ لطيف ولكن فعال في إزالة خلايا الجلد الميتة. أحب الشعور بالنعومة الذي أحصل عليه بعد ذلك—أبدًا لا يشعر بالجفاف ولكن بشعور نظيف ومنعش!”

التقييم: أكثر من 4.5

3

Peter Thomas Roth Anti-Aging Cleansing Gel

المكونات الأساسية
ثنائي قوي من مستخلصات BHAs وAHAs يتحدان في جل التنظيف المضاد للشيخوخة من بيتر توماس روث. حمض الجليكوليك ومستخلصات حمض الستريك (كلاهما من AHAs) يقشران الطبقة العليا من الجلد لتحسين علامات الشيخوخة مثل الخطوط الدقيقة والتجاعيد، بينما حمض الساليسيليك (BHA) يزيل الأوساخ من تحت الجلد.

من الجيد أن تعلم
بسبب التركيز العالي للأحماض في تركيبة هذا المنتج، فهو الأفضل لأولئك ذوي البشرة الدهنية أو المختلطة.

التقييم: أكثر من 4.5

2

Tula Skincare The Cult Classic Purifying Face Cleanser

المكونات الأساسية
جرعة صحية من مستخلصات البروبيوتيك (مأخوذة من الكركم، الشاي الأبيض، والتوت الأزرق) تساعد في إعادة التوازن إلى سطح البشرة دون إزالة الرطوبة منها. جذر الهندباء، عشبة مضادة للالتهابات تعزز إنتاج الكولاجين، موجودة أيضًا في منظف الوجه النقي Cult Classic من تولا.

من الجيد أن تعلم
إذا كنت مهتمًا بتجربة هذا المنظف، اختر الحجم الصغير، الذي يقل عن اثنين من الأونصات السائلة ويكلف أقل من 15 دولارًا.

التقييم: أكثر من 4.5

1

Youth To The People Superfood Cleanser

المكونات الأساسية
إنه الخيار رقم #1 من قبل خوارزميتنا لأفضل منظف مضاد للشيخوخة: منظف السوبرفود من Youth To The People. يحتوي هذا المنتج على مكونات حقيقية مثل المستخلصات الغنية بالفيتامينات والمعصورة باردًا من الكيل، السبانخ، والشاي الأخضر.

من الجيد أن تعلم
السبانخ الموجودة في تركيبة هذا المنظف تبرد وترطب البشرات المتهيجة، بينما يعمل الشاي الأخضر كمضاد طبيعي للالتهابات يحمي البشرة من الأضرار المستقبلية.

التقييم: أكثر من 4.5