من نحن

“مرحبًا، اسمي أميليا وأنا من الولايات المتحدة الأمريكية. لقد عشت وعملت في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة أربع سنوات، وخلال هذه الفترة، تعمقت علاقتي بالثقافة الإماراتية وتعلمت الكثير عن عادات وتقاليد هذا المجتمع الغني. خلال عملي هناك، كنت أعمل مع فرق متنوعة من جميع أنحاء العالم، مما ساعدني على فهم وتقدير التنوع الثقافي الذي تتمتع به الإمارات.

تجربتي في الإمارات لم تقتصر على العمل فقط، بل إنني شاركت في العديد من الفعاليات المجتمعية والثقافية، وهو ما أتاح لي فرصة لتكوين صداقات مع العديد من الإماراتيين والمقيمين من مختلف الجنسيات. كما أنني كنت مشاركة بنشاط في الأنشطة التي تعزز من الوعي بالصحة والرفاهية، مثل تعليم اليوغا وورش العمل حول العناية بالذات، مما ساعدني على تعزيز معرفتي بأهمية الحفاظ على التوازن بين الجسم والعقل.

رسالتنا

هذه الخبرات المتنوعة لم تغنِ فقط حياتي الشخصية والمهنية، بل أيضًا شجعتني على إنشاء هذا الموقع الإلكتروني لمشاركة معارفي وتجاربي مع نساء الإمارات، مما يسمح لي بالمساهمة في تمكينهن وتشجيعهن على تعزيز جمالهن الطبيعي وثقتهن بأنفسهن.”

المنتجات والتعاون

“من أجل تشغيل هذا الموقع وتوفير محتوى ذي قيمة لكم، سأقدم منتجات من خلال روابط تابعة. هذا يعني أنني قد أحصل على عمولة عند شرائكم للمنتجات عبر روابطي، دون أي تكلفة إضافية عليكم. استخدام هذه الروابط يساعد في دعم الموقع ويمكننا من الاستمرار في تقديم المحتوى الذي يفيدكم.”

شغف اليوغا

“أنا أيضًا شغوفة باليوغا، وخلال عملي في الإمارات، نشرت حبي لليوغا بين صديقاتي هناك. لقد أحببن اليوغا واستفدن منها كثيرًا، وأود مشاركة هذه الشغف معكم.”